top of page

Members

Public·85 members

[هنا للمشاهدة]! أنتوني جوشوا ضد أوتو والين لايف مجاني 23/12/2023


يستعد بطل العالم السابق للوزن الثقيل أنتوني جوشوا لقضاء أمسية مثيرة في Kingdom Arena في الرياض بالمملكة العربية السعودية يوم السبت.

👉 الرابط 🔴 ✅👉 انقر هنا للبث المباشر الآن


في ما يعد بأن يكون حدثًا رئيسيًا ملحميًا، سيواجه جوشوا أوتو والين على مدار 12 جولة، على أمل إعداد نفسه لمحاولة أخرى على اللقب ضد تايسون فيوري أو أولكسندر أوسيك.

تجمع بطاقة "يوم القيامة" بعضًا من أبطال الوزن الثقيل السابقين الأكثر إنجازًا في العالم، مما يجعلها حدثًا تاريخيًا، كما وصفه جوشوا نفسه في المؤتمر الصحفي الذي سبق الحدث.

بلغ الترقب أعلى مستوياته على الإطلاق، حيث يمكن أن تمهد الليلة الطريق لمعركة كان المشجعون ينتظرونها منذ سنوات.

ما هي الآثار المترتبة على المنتصر؟

إذا نجح أنتوني جوشوا في تجاوز أوتو والين في هذه المواجهة، وإذا فاز ديونتاي وايلدر على جوزيف باركر في نفس الليلة، فسيفتح ذلك إمكانية نشوب معركة بين هذين البطلين السابقين للعالم في مارس من العام المقبل.

لقد طلب المشجعون هذه المعركة ويمكن أن تصبح حقيقة واقعة في النهاية، مما يولد ضجة كبيرة في عالم الملاكمة، على الرغم من أن الكثيرين سيقولون إنها كان يجب أن تتم عندما لم يهزم الثنائي كبطلين للعالم.

الدافع وراء جوشوا لا يكمن فقط في الجانب الرياضي، ولكن أيضًا في أرقام المليون دولار التي يمكن أن تصاحب هذه الاشتباكات.

على الرغم من عدم وجود معلومات رسمية حول المحفظة الدقيقة، تشير التقديرات إلى أن أنتوني جوشوا يمكن أن يكسب حوالي 10 ملايين دولار للقتال ضد والين. ومع ذلك، فإن الجائزة المالية الحقيقية ستأتي في شكل نزال وايلدر، مما يصل إلى 40 مليون دولار إضافية.

لا تعكس هذه الأرقام أهمية القتال من أجل جوشوا من الناحية الرياضية فحسب، بل تعكس أيضًا الجاذبية الهائلة التي يولدها من الناحية المالية.


تعد إمكانية كسب ما يصل إلى 50 مليون دولار في هاتين النزالين حافزًا كبيرًا وتؤكد مكانة جوشوا كواحد من أفضل نجوم الملاكمة في العالم.

لكن سيتعين عليه أولاً التغلب على والين، حيث لا يُعرف المبلغ الذي سيكسبه، ولكن من المؤكد أنه سيحصل أيضًا على محفظة كبيرة يوم السبت.

سعيًا لإكمال عام 2023 بنجاح بنتيجة 3-0، سيواجه أنتوني جوشوا أوتو والين في 23 ديسمبر.

ومع مواجهة ديونتاي وايلدر مع جوزيف باركر في الحدث الرئيسي المشترك، ستتجه الأنظار كثيرًا إلى حدث الرياض. سيكون ديمتري بيفول أيضًا على البطاقة، حيث سيدافع عن لقب رابطة الملاكمة العالمية للوزن الخفيف الثقيل ضد ليندون آرثر. تم تصنيف الحدث على أنه "يوم الحساب" أثناء العروض الترويجية للقتال.

قبل الحدث التاريخي، ستبدأ مباراة الوزن بين جوشوا ووالين في 22 ديسمبر.

بعد الخسارة أمام أولكسندر أوسيك مرتين في الفترة من 2021 إلى 2022، انتعش جوشوا بفوزين كبيرين بما في ذلك الضربة القاضية الفيروسية على روبرت هيلينيوس. يدخل والين المباراة بنتيجة 26-1 بخسارته الوحيدة أمام تايسون فيوري في عام 2019.

ستبدأ عمليات الوزن، تحت عنوان الشركتين الثقيلتين، في الساعة 11 صباحًا بالتوقيت الشرقي / 4 مساءً بتوقيت جرينتش. سيتم بث العرض الكامل على DAZN، مع توفر معارك 23 ديسمبر أيضًا على DAZN PPV.

بطاقة القتال أنتوني جوشوا ضد أوتو والين

مع اختتام العام بحدث كبير واحد، سيجتمع أنتوني جوشوا وأوتو والين في الرياض، المملكة العربية السعودية، في 23 ديسمبر.

على الرغم من التكهنات بأن جوشوا سيواجه ديونتاي وايلدر على البطاقة، فإن الأخير سيكون بدلاً من ذلك نصف الحدث الرئيسي المشترك مع جوزيف باركر. تحتوي البطاقة بأكملها على ستة معارك في الوزن الثقيل، بما في ذلك النوبتين الأخيرتين من الليل.

معركة اللقب الوحيدة في حدث الدفع مقابل المشاهدة تضم بطل WBA للوزن الخفيف الثقيل دميتري بيفول يدافع عن حزامه ضد ليندون آرثر. يعود بيفول في معركته الثانية فقط منذ فوزه على كانيلو ألفاريز في مايو 2022.

برفقة العديد من الأسماء الكبيرة الأخرى في الحدث، تم إدراج بطاقة القتال الكاملة في DAZN على النحو التالي:

بطاقة قتال جوشوا ضد والين

أنتوني جوشوا ضد أوتو والين، الوزن الثقيل

ديونتاي وايلدر ضد جوزيف باركر، الوزن الثقيل

ديمتري بيفول ضد ليندون آرثر، وزن ثقيل خفيف

دانيال دوبوا ضد جاريل ميلر، الوزن الثقيل

جاي أوبيتايا ضد إليس زورو، وزن الطراد

فيليب هرجوفيتش ضد مارك دي موري للوزن الثقيل

أرسلانبك مخمودوف ضد أجيت قبايل للوزن الثقيل

فرانك سانشيز ضد جونيور فا، الوزن الثقيل

سيشهد يوم الحساب في الرياض بالمملكة العربية السعودية يوم السبت مواجهة واحدة من أكثر البطاقات المكدسة بالمواهب على الإطلاق في حدث ضخم للملاكمة العالمية.

الحدث الرئيسي هو أنتوني جوشوا ضد أوتو والين، حيث يتطلع جوشوا إلى إعادة البناء بعد خسارة ألقابه العالمية أمام أولكسندر أوسيك في عام 2021.

إن إجراء القتال في المملكة العربية السعودية يعني أن المقاتلين سيكونون في طابور يوم الدفع الضخم، سواء فازوا أو خسروا.

من الصعب التنبؤ بمحافظ الملاكمة، حيث يتم احتساب مبيعات التذاكر في الموقع ومشتريات PPV في المبلغ النهائي، لكن أنتوني جوشوا سيجني ما بين 10 و12 مليون دولار.</